الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الماكينات الألمانية توقع بنسور نيجيريا وتنتزع بطاقة التأهل إلى دور الثمانية لكأس العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هاني الربيعي
عضو جديد
عضو جديد


ذكر
عدد الرسائل : 24
العمر : 47
الرياضة
المهنة :
المزاج :
الهواية :
التقييم : 8
النشاط : 81035
تاريخ التسجيل : 12/03/2009

مُساهمةموضوع: الماكينات الألمانية توقع بنسور نيجيريا وتنتزع بطاقة التأهل إلى دور الثمانية لكأس العالم   الأربعاء 07 أكتوبر 2009, 9:51 pm



خطف المنتخب الألماني بطاقة التأهل إلى دور الثمانية لبطولة كأس العالم لكرة القدم للشباب بعدما أوقع بنظيره النيجيري 3/2 اليوم الأربعاء على استاد مبارك بالسويس في دور الستة عشر للبطولة.

وجاءت المباراة مثيرة وشهدت العديد من المفاجأت في الشوط الثاني التي كانت أبرزها الهدف القاتل الذي أحرزه بيورن كوبلين في الدقيقة 93 .

ولعب الفريق الألماني بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 64 بعد طرد توبياس كيمبي ولكنه أثبت أنه خصم لا يستهان به واستحق العبور إلى دور الثمانية عن جدارة.

وتقدم الفريق النيجيري بهدف أحرزه داني اوتشيشي ثم أدرك بيورن كوبلين التعادل للماكينات قبل أن يرد رابيو إبراهيم بهدف للنسور ولكن التعادل الألماني جاء سريعا عن طريق ماريو فرانسيتس.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع حسم كيوبيك بطاقة التأهل إلى دور الثمانية حيث تصطدم بلاده بالفريق البرازيلي المرشح الأول لإحراز لقب البطولة.

وجاءت المباراة حماسية منذ الدقيقة الأولى ولم تخضع لفترة جس نبض في ظل حرص الفريقين على تأمين الفوز منذ اللحظات الأولى لكسب ود الجماهير الغفيرة التي ملأت استاد مبارك بالسويس بالكامل .

وفي الدقيقة الرابعة من بداية المباراة كاد ريتشارد سوكوتا أن يتقدم بهدف للماكينات الألمانية لولا يقظة الحارس النيجيري اوتشي اوكافور.

وفي الدقيقة الثامنة سدد اوديون ايجهالو كرة قوية من داخل منطقة الجزاء مرت بالكاد بجوار القائم الأيمن لمرمى رون روبرت زيلير.

وتسيد الفريق النيجيري ربع الساعة الأولى من المباراة وشن أكثر من محاولة هجومية وكاد أن يكلف نظيره الألماني هدفا في أكثر من مرة بينما تفوق اوكافور على نفسه وأنقذ فريقه من إنفرادين في غاية الخطورة.

واستمرت السيطرة النيجيرية خلال النصف ساعة الأولى مع اعتماد الفريق على التمرير السريع والتوغل في العمق مما فرض تهديدا مستمرا على مرمى زيلير.

وكاد الفريق الألماني أن يحرز هدف السبق قبل ثلاث دقائق على نهاية شوط المباراة الأول إثر رأسية قوية أطلقها سوكوتا ولكن الحارس النيجيري واصل الدفاع عن عرين مرماه ببسالة.

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول أشهر حكم أوروجواي جورج لاريوندا البطاقة الصفراء في وجه سفين بيندر لتدخله بعنف مع رابيو إبراهيم ثم أطلق صافرته معلنا نهاية نصف المباراة الأول بتعادل الفريقين سلبيا.

وشهدت الدقائق الأولى من الشوط الثاني قمة الإثارة بعدما أخطأ لويس هولتبي في تمرير الكرة خارج منطقة الجزاء ليستغل كينج اوسانجا الموقف لصالحه وينتزع الكرة قبل أن يمررها بشكل رائع إلى دانييل اوتشيشي الذي ارتقى لها برأسه إلى داخل الشباك في الدقيقة 50.

وبعد أقل من دقيقة واحدة أدرك الفريق الألماني التعادل بعدما تلقى بيورن كوبلين تمريرة طولية ليشق طريقه صوب منطقة جزاء نيجيريا ولاحظ خروج الحارس اوكافور من مرماه ليسدد كرة خادعة داخل المرمى.

وأنقذ اوكافور مرماه من هدف محقق في الدقيقة 59 إثر إنفراد كامل من سوكوتا قبل أن يسقط الحارس الشاب على الأرض مصابا ويتدخل الجهاز الطبي لإسعافه.

وتعرض الفريق الألماني لصدمة عنيفة في الدقيقة 64 بعد أن أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه توبياس كيمبي.

وتأثر أداء الفريق الألماني كثيرا بالنقص العددي وهو ما سمح لنسور نيجيريا بتشكيل خطورة حقيقية على مرمى زيلير.

ومع توالي الهجمات النيجيرية كان العملاق الأفريقي على موعد مع هدف ثان في الدقيقة 69 بعدما شن نور الدين أورليسي هجمة عنترية وراوغ أكثر من مدافع الألماني قبل أن يمرر الكرة إلى رابيو إبراهيم على خط منطقة الجزاء ليسددها الأخير مباشرة داخل الشباك.

وكاد الفريق النيجيري أن يضيف الهدف الثالث في الدقيقة 72 بعدما أطلق لوكمان هارونا قذيفة صاروخية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها زيلير بثبات.

وأعلن اوكافور عن نفسه بقوة في الدقيقة 74 بعدما أنقذ مرماه من هدف مؤكد إثر تسديدة قوية بعيدة المدى نفذها سيباستيان يونج.

وبرغم النقص العددي لم تيأس الماكينات الألمانية وكافحت بشراسة حتى أدركت التعادل في الدقيقة 75 بعدما استغل البديل سميث ايديليك الخطأ الفادح الذي ارتكبه ياكوبو الفا وانتزع منه الكرة قبل أن يرسل كرة عرضية متقنة لم يجد معها ماريو فرانشيتش أي صعوبة في معادلة النتيجة لبلاده.

وحصل الفريق الألماني على دفعة معنوية قوية بعد التعادل وكاد الفريق أن يخطف هدف الحسم أكثر من مرة لولا صلابة اوكافور.

ولم تنجح نسور نيجيريا في استغلال النقص العددي للماكينات بل وعلى العكس تراجع أداء الفريق في الدقائق الأخيرة وتهدد مرماه كثيرا من الهجمات المرتدة السريعة للفريق الألماني.

وأهدر اوتشيشي فرصة تسجيل هدف الحسم لبلاده قبل ثلاث دقائق على نهاية المباراة بعدما انفرد بمرمى زيلير ولكنه سدد بغرابة فوق الشباك.

وفي الدقيقة 93 وفي الوقت الذي انتظر فيه الجميع سماع صافرة حكم المباراة معلنا نهاية المباراة بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما والدخول في وقت إضافي عصيب فاجأ كوبلين الجميع واستغل الخطأ الفادح لهارونا وانتزع منه الكرة خارج منطقة الجزاء الألمانية ليقطع مشوارا ماراثونيا وتوغل صوب منطقة جزاء نيجيريا قبل أن يسدد كرة أرضية زاحفة عانقت الشباك وسط ذهول جميع من في الملعب.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شبكة ومنتديات انا مسلم
المدير العام للمنتدى
المدير العام للمنتدى
avatar

 sms :
ذكر
عدد الرسائل : 3802
العمر : 24
الموقع : http://www.el7lm1.com
مدير منتديات الحلم الجديد
البلد :
المهنة :
المزاج :
الهواية :
التقييم : 12
النشاط : 2008713355
تاريخ التسجيل : 17/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: الماكينات الألمانية توقع بنسور نيجيريا وتنتزع بطاقة التأهل إلى دور الثمانية لكأس العالم   الخميس 08 أكتوبر 2009, 8:06 am

مشكووور اخ هانى على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.el7lm1.com
هاني الربيعي
عضو جديد
عضو جديد


ذكر
عدد الرسائل : 24
العمر : 47
الرياضة
المهنة :
المزاج :
الهواية :
التقييم : 8
النشاط : 81035
تاريخ التسجيل : 12/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: الماكينات الألمانية توقع بنسور نيجيريا وتنتزع بطاقة التأهل إلى دور الثمانية لكأس العالم   الخميس 08 أكتوبر 2009, 10:47 am

الغالي ( محمود )
شكراً لمرورك الكريم
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حامد المصرى
عضو مبتدىء
عضو مبتدىء
avatar

 sms : رسالة sms
ذكر
عدد الرسائل : 132
العمر : 27
البلد :
المهنة :
المزاج :
الهواية :
التقييم : 5
النشاط : 130
تاريخ التسجيل : 19/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: الماكينات الألمانية توقع بنسور نيجيريا وتنتزع بطاقة التأهل إلى دور الثمانية لكأس العالم   الإثنين 21 ديسمبر 2009, 4:56 pm

مشكووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الماكينات الألمانية توقع بنسور نيجيريا وتنتزع بطاقة التأهل إلى دور الثمانية لكأس العالم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: سلة مهملات المنتدى-
انتقل الى: