الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صفقة عبد الفضيل تؤكد الفارق بين الأهلى والزمالك .. وأسألوا سماكة وعبد الله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وليد صلاح
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 957
العمر : 21
البلد :
المهنة :
المزاج :
الهواية :
التقييم : 5
النشاط : 5154
تاريخ التسجيل : 07/07/2009

مُساهمةموضوع: صفقة عبد الفضيل تؤكد الفارق بين الأهلى والزمالك .. وأسألوا سماكة وعبد الله   الأحد 02 أغسطس 2009, 8:28 am

عقب إنتقال نجم الإسماعيلى شريف عبد الفضيل إلى النادى الأهلى خرجت بعض الأصوات من داخل نادى الزمالك تؤكد أن اللاعب ليس من حقه تحقيق رغبته فى الإنتقال للنادى الأهلى وقاد هذه الحملة رجلاً يتفائل به جميع الأهلاوية حيث أنه ومنذ طرده من قطر لم يقول تصريحاً إلا وتحقق عكسه .










google_protectAndRun("ads_core.google_render_ad", google_handleError, google_render_ad);








صفعة شريف عبد الفضيل للنادى المنافس ورفضه للإنتقال إليه تؤكد وتبرهن الفارق بين الأهلى القطب الأوحد فى الكرة المصرية ومنافسه من بعيد الذى يمتلك تاريخاً يمتد لسنوات وبطولات وكؤوس ورجل أعمال لايتورع عن فتح " دفتر شيكاته " من أجل تدعيم الفريق ولكن كل الأشياء الماضية لن تمثل شىء أمام سمعة الأهلى والتى تجعله الخيار الأول لأى لاعب فى مصر حتى ولو كان عرض الأهلى أقل مادياً من منافسه التقليدى .



وما أشبه اليوم بالبارحة فقد خرج علينا السيد إبراهيم يوسف عضو مجلس إدارة نادى الزمالك ليعلن على الملأ صباح أمس - الجمعة - أن شريف عبد الفضيل لن يلعب على سوى للزمالك أو للإسماعيلى مؤكداً - على مسئوليته الشخصية أن مجلس إدارة الإسماعيلى واللاعب ستعرض للمسائلة فى حالة إنتقال اللاعب للنادى الأهلى .



ويبدو أن السيد إبراهيم يوسف والذى لم يتوقف عن التصريحات الإعلامية منذ نجاحه فى إنتخابات نادى ازمالك الماضية - رغم أن الزمالك يمتلك متحدث إعلامى -رسمى - أراد أن يتقمص شخصية المستشار مرتضى منصور الذى كان أحد أفراد قائمته فى إنتخابات نادى الزمالك الماضية حيث قال مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك - السابق - نفس هذه الكلام قبل 4 سنوات وفى مؤتمر صحفى عقده فى نادى الزمالك .







فقبل أربع سنوات دخل ناديى القمة فى صراع على ضم لاعب الإسماعيلى محمد عبد الله ولاعب الترسانة عمرو سماكة وتقدم الأهلى والزمالك بعروض رسمية للإسماعيلى والترسانة إلا أن نادى الزمالك كعادته أعلن عن الصفقة مبكراً رغم معرفته لرغبة كلا اللاعبان فى اللعب للأهلى وعلى الرغم من ذلك أعلن الزمالك عن الصفقتين المشابهتين لصفقته الوهمية مع شريف عبد الفضيل وإليكم مجموعة من الأخبار من جريدة " الأهرام " الرسمية حول تعاقد الزمالك مع محمد عبد الله وعمرو سماكة.



















ولم يكترث مسئولى الزمالك – كعادتهم – برغبة اللاعبان وهروبهما من التوقيع له وظلوا يهددون ويتوعدون ويعلنون ويصرحون ويشجبون وينددون وفى النهاية تحقق لسماكة وعبد الله رغبتهما وإنضما للأهلى ولعبا معه ولم يشطبا ولم يتعرضا للإيقاف وفى النهاية ضم الزمالك محمد عبد الله الذى رفضه وهرب منه قبل عامين إلى أن استغنى عنه هذا الموسم وهذا هو الفارق .



رغبة اللاعب هى الأصل والمال وحده لايكفى الزمالك لسلب اللاعبين رغباتهم وإن حدث هذا مع عمرو زكى ومحمود فتح الله وشيكابالا ومصطفى جعفر فأنه لم يتكرر مع عبد الفضيل لأن ظروف الرباعى السابق إنتقل إلى الزمالك لأن الأهلى هو من إنسحب ورفض المزايدة بحق وليس عبر التصريحات الوهمية التلميعية .



الفارق بين الأهلى والزمالك كبير وكل يوم يتسع الفارق وتظهر بوضوح الفجوة بين نادى هو الأفضل فى مصر وبين نادى لايتعلم من أخطائه ويكررها كل يوم الفارق الذى جعل الأهلى بطلاً للقرن والذى جعل الأخر يحاول تزيف التاريخ من أجل سرقة اللقب .



وفى النهاية أقول لكل زملكاوى يمنى نفسه بصحة تصريحات إبراهيم يوسف وبيومى حول شريف عبد الفضيل .. " أنسى " .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البرنس احمد
مشرف منتدى الصور والخلفيات
مشرف منتدى الصور والخلفيات
avatar

 sms : احنا الاساس وعلمنا كل الناس
ذكر
عدد الرسائل : 2107
العمر : 24
الموقع : http://www.el7lm1.com
http://www.el7lm1.com
البلد :
المهنة :
المزاج :
الهواية :
التقييم : 6
النشاط : 2287
تاريخ التسجيل : 17/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: صفقة عبد الفضيل تؤكد الفارق بين الأهلى والزمالك .. وأسألوا سماكة وعبد الله   السبت 15 أغسطس 2009, 11:26 am

يسلموووووووووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صفقة عبد الفضيل تؤكد الفارق بين الأهلى والزمالك .. وأسألوا سماكة وعبد الله
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: سلة مهملات المنتدى-
انتقل الى: