الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شحاتة: عشت أسوأ أيام حياتي بعد توديع المونديال وتريكة خارج أنجولا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد على
عضو محترف
عضو محترف
avatar

 sms :
ذكر
عدد الرسائل : 2118
العمر : 24
الموقع : http://mahmoued.ahlamountada.com
البلد :
المهنة :
المزاج :
الهواية :
التقييم : 10
النشاط : 139944
تاريخ التسجيل : 16/06/2009

مُساهمةموضوع: شحاتة: عشت أسوأ أيام حياتي بعد توديع المونديال وتريكة خارج أنجولا   السبت 26 ديسمبر 2009, 4:08 pm

قال المدير الفني لمنتخب مصر حسن شحاتة إنه عاش أسوأ أيام حياته عقب الخروج من تصفيات كأس العالم 2010، مشيرا إلى انه فكر في الرحيل عن المنتخب عقب الخسارة من الجزائر وتوديع المونديال.
وأدلى شحاتة بتصريحات في لقاء تليفزيوني إنه فكر في الرحيل إلا انه تراجع عن الفكرة عقب تكريم الرئيس محمد حسني مبارك له وقال "اعتذرت للرئيس، وقام بتكريمي فكيف أتخلى عن المنتخب".
وكان شوقي غريب المدرب العام قد صرح الجمعة ان جهاز المنتخب ينتظر التقرير النهائي للطبيب الالماني ايمهوف الذي يتابع حالة ابوتريكة الا ان حالة اللاعب اثبتت عدم قدرته علي البقاء في معسكر المنتخب بعد ان عاودته الالام مجددا، وذلك حسبما أكد شحاتة.
وكشف شحاتة عن اتفاق مسئوولين اتحاد الكرة مع البرتغالي مانويل جوزيه قبيل بطولة كأس الامم الافريقية 2006 لتولي مهام تدريب المنتخب الوطني، وأكد ان الانجاز الذي تحقق صرف النظر عن التعاقد مع مدرب الاهلي السابق.
وتعجب شحاتة من تصرفات الجمهور الجزائري الذي أعقبت مباراة الفريقين في السودان وقال "هل من أجل مباراة كرة قدم يتم تصفية جمهور بأكمله ولاعبين، إذا ارادت الجزائر التأهل لكأس العالم، فلتتأهل".
وأشار شحاتة إلى ان مباراة زامبيا في افتتاح التصفيات والتي انتهت بالتعادل الايجابي هي السبب الرئيسي في عدم تأهل المنتخب إلى كأس العالم".
وأكد مدرب منتخب مصر إنه فقد التركيز في إدارة مباراة الذهاب أمام الجزائر بسبب التسمم الغذائي الذي تعرض له هناك، مشيرا إلى انه لم يكن يعلم باصابة محمد أبو تريكة لاعب وسط الفريق، قبل مباراتي الجزائر".
وعن أمم إفريقيا بأنجولا اعترف شحاتة قائلا "تمنيت ألا اتقابل مع اي فريق عربي، نظرا للحساسية التي تلازم أي مباراة عربية خاصة وإذا كانت مع مصر، بالاضافة إلى توافر الفرص العربية للوصول إلى إلى أدوار متقدمة في البطولة".
وتحدث شحاتة عن لاعب الزمالك المتألق أحمد مجدي "إذا استدعيته فلن أدفع به في مركز الليبرو، وسوف يحتل مركز الجناح الايسر في خط الوسط، وفي هذا المركز أكثر من لاعب مثل أمحد سمير فرج ومحمد عبد الشافي وسيد معوض".
وأكمل "لم أتخذ قرار ضمه خوفا على الحالة النفسية للاعب أذا قمت بضمه ثم قررت عدم ضمه في مناسبة أخرى ولكني هاتفته وأكدت له انه لاعب جيد ويجب ان يحافظ على ثقته بنفسه واللاعب كان سعيدا للغاية".
وبخصوص بطولة كأس القارات وعن توديع مصر للبطولة أمام منتخب امريكا أوضح شحاتة "في البداية، كنت أعلم ان في مجموعتنا ثلاث فرق عملاقة هم البرازيل وإيطاليا وأمريكا، وخسارتنا أمام الأخير ليست كارثة لأن ذلك المنتخب هو من أقصى إسبانيا وأحرج البرازيل في النهائي".
وأضاف "أدينا في مباراة البرازيل ولعبنا بشكل جماعي، وفزنا على البرازيل ولعبنا مباراة مفتوحة أمام امريكا بهدف الفوز، ولكن خروجنا جاء مصلحة، حيث إنه في حالة الفوز كان سيتوجب علينا لعب مباراتين أضافيتين والعودة في 30/6، ولدينا مباراة رواندا في 5/7، وبالفعل تمكنا من الفوز بثلاثية".
وشدد نجم الزمالك السابق على قدرة مصر في انتاج مواهب كروية في المستقبل "مصر ولادة بلاعبيها، ولكن المهم هو المناخ المحيط والامكانيات المتوفرة، وكلما أعطيت للاعبين، كلما جنيت ثمار تعبك".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شحاتة: عشت أسوأ أيام حياتي بعد توديع المونديال وتريكة خارج أنجولا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: سلة مهملات المنتدى-
انتقل الى: